(12-22-2016, 09:47 PM)houdbel كتب : [ -> ]السلام عليكم ورحمة الله
اريد طريقة تثبيت man cats2 على volvo vocom وهذا الرابط يبيعه http://diagnostic55.com/manvocom.php
لا انصحك، عملية يستغرقها MANT T200 في دقيقة يستغرقها الفوكوم في اكثر من عشرة، الافضل استعمال MAN T200
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تواجهنى مشكله فى معايره المنافيخ
لاحظت فى بعض الشاحنات ماركة فولفو عندما اعاير المنافيخ تتم بصوره طبيعيه وكل شى نظامى . وعندما انتهى من المعايره . يرجع ارتفاع المنافيخ الى الوضع قبل المعايره .مع العلم لايوجد اى عطل .واجهتنى هذه المشكله فى شاحنتين fh موديل 2011.fh12 موديل 2005 .وفى كل الشاحنتين لايوجد عطل نهاءىا.
ابحث عن الاسباب.
افيدونى مشكورؤن.
أخي معايرة المستوى الخلفي للشاحنة الفولفو سهل بنفس طريقتك
ضع الشاحنة على المستوى المطلوب أن يكون هو أتومتيك لا تبالغ في الفروقات لأنه هناك حد معين لا يمكن تجاوزه ثم بعد أن تضع السيارة على المستوى المطلوب أنزلها عن المستوى المطلوب بقدر 3 سم إلى 4 راعي أن تكون السيارة بدون قاطرة او أي حمل وأدخل للمعايرة وثبت على على هذا المستوى و أخرج وستجدها توقفت عند طلبك نعمل هكذا لأنها ليست الطريقة الحقيقية من الشركة الصحيح من الشركة أن تقوم بتركب قفل مؤقت بين الشاسية والمحور يقوم بتثبيت السيارة عند طلبك وبعدها تقوم بتفريغ الهواء كامل من البالون ولن ينزل مستوى السيارة ولا قيد شعرة حنى بدون الهواء لأن القفل يثبتها وبعدها قم بالمعايرة وأذا لم يكن عندك هذا القفل ممكن أن تستخدم رافعة صغيرة ( عفريت او كريكو )
اشكرك اخ بسام لكن مااريد ان اصل اليه انى عايرت العشرات من الشاحنات ولكن فى الحالتين اعلاه رجع الوضع بعدما عايرنا الشاحنتين الى نفس الوضع القديم . لم اجد اى سبب لذلك .مع العلم لايوجد اى عطل .وكل شى تم مثلما تفضلت به تماما. ولكن فى النهايه يرجع الوضع الى الاول.
كررت المعايره عدة مرات . لم اصل الى شى.
افيدنى بكل الاحتمالات المكنه فى مثل هذه الاشكالات وشكرا
أخي و العبد لله الفقير قام بمعايرة ألاف الشاحنات بدون مبالغة وفي المرات التي تعود فيها الشاحنة للمعايرة القديمة أكون أنا السبب لم أقم بالمعايرة بشكل صحيح أو هناك مشكلة أخرى تتعلق ب mid150 والفولفو عمواً ليس هناك مجال لرفعه كثيراً لانه هناك حدى معين لا يقبل أكثر منه ةعندما أستسلم أقوم بمعايرة زند الحساس المعدني بثنيه قليلاً
(02-04-2017, 11:21 AM)Bassam Qadour كتب : [ -> ]أخي و العبد لله الفقير قام بمعايرة ألاف الشاحنات بدون مبالغة وفي المرات التي تعود فيها الشاحنة للمعايرة القديمة أكون أنا السبب لم أقم بالمعايرة بشكل صحيح أو هناك مشكلة أخرى تتعلق ب mid150 والفولفو عمواً ليس هناك مجال لرفعه كثيراً لانه هناك حدى معين لا يقبل أكثر منه ةعندما أستسلم أقوم بمعايرة زند الحساس المعدني بثنيه قليلاً
السلام عليكم اخي الكريم في هي الحالة انا استخدم الاوتو كوم او الجالتست بجيب نتايج احسن والمعايرة لاي مستوى تريده الاتوكوم سعره منخفض جدا يمكنك استخداموا سهل وسريع للفحص فقط
السلام عليكم اخواني بدي اعرف PINOUT تبع الفوكوم وبدي طريقة برمجة العقل رينو DXI الفلفو بدون الشاحنة
(12-22-2016, 09:47 PM)houdbel كتب : [ -> ]السلام عليكم ورحمة الله
اريد طريقة تثبيت man cats2 على volvo vocom وهذا الرابط يبيعه http://diagnostic55.com/manvocom.php
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميعأ اصدقائي اخوتي فالله
الكثير يتحدث عن برنامج man cats وعن جهاز volvo vocom هل هو يعمل بشكل صحيح ام لا.....؟
الجواب هو يعمل ولاكن ليس بكفائه جهاز وبرنامج man cats2 المخصص لشاحنات المان
فقط هو ما يجعل جهاز الvocom يعمل على EDC 7 الخاص بشاحنات المان لئن يوجد EDC 7 في قسم من شاحنات الفولفو ولذلك هو يعمل على EDC 7 MAN ولا يعمل على EDC MS6.1 لل مان هذا الايوجد مطلقأ في شاحنات الفولفو ولا يوجد تطابق بين جميع العقول الاكترونية بين شاحنات الفولفو وشاحنات المان فالحل هو ليس قادر على فعل كل شيء مثل ما يفعل الجهاز الاصلي والبرنامج الخاص لشاحنات المان وشكرأ لكم جميعأ على تلك المواضيع القيمة أخوكم الاستاذ رائد واستودعكم الله
السلام عليكم اخواني عندي الفكوم مابيشتغل على برنامج الرينو ng3 وما بيفحص التاكوقراف IntarderZF Telma هل هناك مشكل بالاعدادات او بالجهاز للعلم لايشتغل على الاصلي او الصيني افيدوني جزاكم الله خيرا
المشكل بالبرنامج و الجهاز ليس له علاقة